أهم المعالم السياحية في الأكوادور

تعتبر الأكوادور من أغنى المناطق بالمظاهر التاريخية و الثقافية في العالم إلا أنها تتميز على العديد من المناطق التاريخية الأخرى أنها تعرض كل هذه المعالم الأثرية على خلفية من العجائب و المناظر الطبيعية المتنوعة التي تتراوح بين الغابات الإستوائية المطيرة و المناطق الخضراء الساحرة و المرتفعات الجليدية و البراكين النارية .

أهم المعالم السياحية في الأكوادور

  • كنيسة لا كومبانيا

تقع كنيسة لاكومبانيا في قلب مدينة كيتو عاصمىة الأكوادور وهي من أشهر الكاتدرائيات في البلاد ويرجع تاريخ بنائها إلى أوائل القرن السابع عشر الميلادي وقد بنيت على نمط العمارة القوطية وقد اكتسبت الكنيسة شهرتها من الإستخدام المفرط للذهب في صحن الكنيسة .

  • بركان كوتوباكسي

قمة بركان كوتوباكسي هي ثاني أعلى قمة في إكوادور حيث يصل ارتفاعها إلى أكثر من 19 قدم ،ويعد بركان كوتوباكسي أحد الأنهار الإستوائية الجليدية النادرة في العالم كما انه يعتبر من أنشط البراكين أيضاً فقد سجل له أكثر من خمسين انفجار منذ عام 1738 م إلا أن نشاطه الحالي توقف عند إخراج الأبخرة فقط .

intyraymi
Ecuador
  • ديابلو ديل ناريز

ديابلو ديل ناريز، أو “آنف الشيطان” هو خط السكك الحديدية الذي يربط بين ين مدينتي الياسي و سيبامبي وقد اكتسب الطريق اسمه من كثرة الضحايا الذين سقطوا من أجل استكمال إنشائه .

ويعتبر خط ديابلو ديل ناريز واحداً من المشاريع الهندسية المذهلة التي تم تنفيذها في جبال الأنديز  ويتميز مسار القطار بأنه يقدم رؤية بانورامية شاملة للريف في الإكوادور مع شعور المغامرة و الخطر حيث يأخذ مسار القطار سلسلة متعرجة من المنحنيات الجبلية الصاعدة بحدة نحو مدينة الياسي .

  • مونتانيتا

تتميز المنطقة الجنوبية في الإكوادور بمناظرها الطبيعية الساحرة و المنجعات السياحية الساحرة التي يأتي على قمتها منتجع مونتانيتا الأكثر شعبية الذي لم يكن سوى قرية هادئة للصيادين تحولت إلى أكثر مناطق التزلج و الترفيه شهرة في الإكوادر.