أجمل المزارات السياحية برينو نيفادا

 

يطلق على مدينة “رينو” – Reno ’أكبر المدن الصغيرة في العالم ‘ كما يطلق عليها أحياناً النسخة الأصغر من مدينة لاس فيجاس الأمريكية .تقع مدينة رينو شمال غرب ولاية نيفادا على الحدود مع كاليفورنيا وتعتبر ثاني أكبر المدن في الولاية .

تستقبل مدينة رنو الأمريكية أكثر من خمسة ملايين سائح سنوياً بما تقدمه من معالم سياحية وتعليمية كثيرة ومتعددة تناسب السياحة العائلية بشكل خاص كسباقات البالون الطائر ،دوري البولينج، وعروض السيارات.

كذلك لا تخلو مدينة رينو في ولاية نيفادا الأمريكية من مناطق الاستجمام الطبيعية حول بحيرة (Tahoe) والتي لا تبعد سوى خمسة وأربعين دقيقة عن المدينة.

 

أجمل المزارات السياحية برينو نيفادا
أجمل المزارات السياحية برينو نيفادا

أجمل المزارات السياحية برينو نيفادا

المحمية الطبيعية

تقع المحمية الطبيعية خارج رينو وهي مكان رائع يجذب الكثير من العائلات ومحبي الحياة البرية حيث تضم المحمية أنواعاً مختلفة من الحيوانات التي تعيش في ظروف مشابهة لحياتها الطبيعية مثل السلاحف و الفهود و الدببة والذئاب .

 تستقبل المحمية عشرات الألاف من السياح المحبين للطبيعة أو الدارسين المهتمين بالحياة البرية أو الدارسين لأنواع الحيوانات المنقرضة و النادرة .

متحف نيفادا للفنون

يعتبر متحف نيفادا للفنون برينو من أجمل المتاحف الفنية بما يعرضه من مقتنيات دائمة أو معروضات مؤقته يضم المتحف عدة مناظر طبيعية وصوراً فوتوغرافية عن علاقة الإنسان بالطبيعة .

سباقات رينو الجوية

ترجع سباقات رينو الجوية أو البطولة الدولية للسباقات الجوية برينو إلى خمسين عاماً مضت وتعتبر واحدة من أقدم التقاليد السياحية في الولاية وتنطلق في شهر سبتمبر من كل عام من مطار رينو الدولي لعدة أميال شمال المدينة .

تقدم في سباقات رينو الجوية عروضاً مذهلة لطائرات ترجع إلى الحرب العالمية الثانية بالإضافة إلى الطائرات النفاثة الحديثة  كما تشمل العروض تقديم بعض الألعاب الأكروباتية و مهارات التحكم في الطائرات .

قوس رينو

يعتبر قوس رينو أحد المعالم التاريخية في المدينة ويرجع تاريخه إلى عام 1926 م ومن الطريف أن موقع القوس والأبراج ف مدينة رينو ليس الموقع الأصلي وإنما هو  الموقع الثالث لها !! فقد صمم القوس ليزين الطريق الرئيس العابر للقارات في نيفادا أثناء افتتاحه وبعد العرض صادف أن كان الآباء المؤسسون للمدينة  يبحثون عن شعارهم ورمز خاص للمدينة فخرج شعار “أكبر المدن الصغيرة في العالم ” وتم  نقل القوس ليستخدم كأيقونة لمدينة رينو بولاية نيفادا الأمريكية.