لوجتيك تطرح مجوعة من الأغطية لجهاز الآيباد آير

logitech-ipad-air

إذا كنت متحمس لشراء الآيباد آير الجديد من أبل، ولكنك قلق بشأن طريقة حمله والمحافظة عليه إذاً فاليوم هو يوم سعدك. حيث قامت شركة Logitech اليوم بطرح مجموعة جديدة من الاكسسوارات والمُلحقات لجهاز الآيباد آير الجديد من أبل، وتتضمن قائمة المُلحقات عدد من لوحات المفاتيح وكذلك بعض الأغطية لجهاز الآيباد آير.

وتشمل القائمة أغطية Ultrathin Keyboard Folio، و FabricSkin Keyboard Folio، و Ultrathin Keyboard Cover، وأخيراً Folio Protective Case. وتتميز الأغطية الثلاثة الأولى بامتلاكها لوحة مفاتيح مدمجة تتصل بالآيباد عن طريق البلوتوث فضلاً عن مجموعة من المفاتيح التي توفر الوقت على نظام iOS من خلال اختصارات النسخ واللصق. أما موديل Folio Protective Case فيوفر الحماية اللازمة للآيباد ولكن بدون لوحة مفاتيح كما أنه يعتبر الغطاء الأنحف والأخف للآيباد آير.

وتتميز الموديلات الجديدة باحتوائها على جلد مقاوم للمياه لحماية الوجهين، بالإضافة لقدرته على تحمل الصدمات والخدوش، وإمكانية طيه كحامل للآيباد من أجل القراءة ومشاهدة الفيديوهات والاستمتاع بالألعاب. هذا وسوف تتوفر الأغطية الجديدة مع بداية نوفمبر القادم بسعر 99.99 و 149.99 و 99.99 و 49.99 دولار على التوالي.