مايكروسوفت تعلن عن تحديث Windows Phone 8 Update 3

Windows-Phone-8-Update-3

أعلنت مايكروسوفت عن إصدار التحديث الثالث لنظام ويندوز فون 8 (Windows Phone 8 Update 3) والذي كان يُعرف قبل ذلك باسم Windows Phone GDR3. هذا وقد أضافت مايكروسوفت أن تحديث Windows Phone 8 Update 3 سوف يتوفر على جميع أجهزة الويندوز فون الحالية على مدار الأشهر القليلة القادمة، مقدماً عدد من المميزات الجديدة.

واحدة من تلك المميزات الرئيسية في تحديث Windows Phone 8 Update 3 هي دعم الشاشات الكبيرة ذات الدقة العالية، حيث أصبح النظام يدعم الآن الهواتف التي تأتي بحجم 5 و 6 انش مع كثافة 1920 * 1080 بيكسل، مثل هاتف نوكيا لوميا 1520 الذي سيُعلن عنه قريباً. كما أضاف التحديث الجديد دعم للمعالجات القوية مثل Snapdragon 800، والمعالجات رباعية النواة.

Windows-Phone-8-Update-3-2

وبعض من المميزات الجديدة أيضاً في تحديث Windows Phone 8 Update 3، تتضمن وضع القيادة الجديد ” Driving Mode” والذي تم تصميمه بهدف الحد من التنبيهات التي تظهر على شاشة القفل وتوفير أقل كمية من تشتيت الإنتباه أثناء قيادة السيارة.

كما تتوفر أيضا عدد من مميزات الوصول الجديدة، وتحسين تبادل الإنترنت، والنغمات المُخصصة، وقفل الدوران، وتحسين إدارة السعة التخزينية، بالإضافة لتحديث الواي فاي والبلوتوث.

windows-phone1

وبالإضافة للإعلان عن تحديث Windows Phone 8 Update 3، فقد أعلنت مايكروسوفت أيضاً عن النسخة الخاصة بالمطورين والتي ستمنحهم حق الوصول إلى التحديث قبل طرحه على العامة. للحصول على مزيد من التفاصيل حول تحديث Windows Phone 8 Update 3 يمكنكم زيارة موقع مايكروسوفت من هنا.