كيف تضيف المزيد من الأمان لحساب الفيسبوك على الايفون والايباد

facebook-iphone-app-600

إذا كنت قلقاً من دخول شخص ما إلى حسابك على الفيسبوك من آيفون، آيباد أو متصفح مختلف، فيمكنك تفعيل بعض إعدادات الأمان لتنبيهك بسهولة. ويمكن لبرنامج Code Generator أن يمنحك أكواد دخول على الآيفون والآيباد حتى تتمكن من الموافقة على الأجهزة المختلفة والمتصفحات كما تراه مناسباً.

وفيما يلي الطريقة الصحيحة للقيام بذلك:

قبل الاستمرار، يجب أن تتأكد أن موافقات الدخول “Login Approvals” مُفعلة في حسابك على الفيسبوك. سوف تحتاج للقيام بذلك في أغلب الأحوال عن طريق جهاز مكتبي أو النسخة الكاملة من الموقع عن طريق متصفح سفاري على الآيفون أو الآيباد. سوف تجد موافقات الدخول “Login Approvals” تحت قسم إعدادات الأمان ” Security Settings” في الفيسبوك.

facebook_login_approvals

بعد القيام بذلك، استمر:

1. من أي ايفون أو ايباد مصرح به، قم بإطلاق تطبيق الفيسبوك

2. انقر على زر القائمة في أعلى الزاوية اليسرى

3. اسحب لأسفل وانقر على Code Generator

4. انقر على تفعيل ” Activate” إذا طُلب منك ذلك

5. سوف تحصل الآن على كود مكون من 6 أرقام يمكنك إدخاله في الأجهزة الجديدة من أجل منحها حق الدخول لحسابك. سوف يتم إعادة التوليد كل 30 ثانية حتى تتأكد أنك تراقب الكود الذي تحتاج لإدخاله.

 facebook_code_generator_howto1

* الآن، حاول الدخول إلى الماك، الآيفون، الايباد أو الحاسب المكتبي الذي تريد منحه التصريح بدخول حسابك على الفيسبوك.

* سوف تلاحظ أنه يطلب منك إدخال الكود. سوف يتم إرسال واحد إلى هاتفك أو يمكنك استخدام اي كود تم توليده من قبل Code Generator. قم بإدخاله مرة واحدة، عن طريق إتباع الخطوات السابقة.

facebook_code_generator_howto2

وبذلك تستطيع الدخول لحسابك على الفيسبوك من أى جهاز منحته حق الدخول عن طريق Code Generator، وبذلك تضفي المزيد من الخصوصية والأمان لحسابك.