logo

سياسة الخصوصية

تحرص شبكة المصدر على إطلاع زوارها الكرام على طبيعة التعامل مع البيانات الخاصة بهم,  والتي يقومون بتسجيلها على موقع الشبكة, أو التي تتجمع تلقائياً عبر  البرامج التي تستخدمها الشركات المعلنة, أو الأدوات التي تستخدمها إدارة الشبكة لمعرفة معلومات تساعدها على تطوير  وتحسين جودة المحتوى المقدم على الشبكة.

 

أنواع البيانات المسجلة

نحن لا نقوم في شبكة المصدر بتجميع بيانات الزوار من حواسبهم الشخصية, وإنما نقوم باستخدام البيانات التي يقوم الزائر بتزويدنا بها بشكل مباشر؛ كالاسم و البريد الإليكتروني, أو البيانات التي تتجمع تلقائياً مثل: نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت  ، التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات, الصفحات التي تزورها في موقعنا ومواعيد زيارتها والترتيب الذي تمت زيارتها فيه وأي الروابط التشعبية وغيرها من أدوات واجهة المستخدم قد استعملتها وغير ذلك من البيانات المتاحة عبر أدوات التحليل .

 

فيم نستخدم البيانات

لا تقوم شبكة المصدر باستخدام البيانات لأسباب أمنية, أو ضارة بالزوار,  وإنما لأسباب تجارية بحتة حيث تستخدم الشركات المعلنة على شبكة المصدر البيانات المجمعة من أجل عرض إعلانات عن السلع التي تهمك عن طريق تتبع مسارات زياراتك .

كما تقوم إدارة شبكة المصدر باستخدام البيانات التي توفرها لها أدوات تحليل خاصة لمعرفة مدى جودة المحتوى المقدم وأفضل الأوقات لتقديمه و مدى التفاعل معه عبر الشرائح السنية و الأماكن الجغرافية .

 

إفشاء المعلومات

لن تقوم شبكة المصدر بإفشاء المعلومات الخاصة بزوارها إلى أي جهة دون طلب قضائي كما لن يتم تبادلها مع أي موقع أخر بخلاف الشركة المعلنة .

 

سياسات الأطراف الأخرى

شبكة المصدر غير مسئولة عن سياسات المواقع المعلنة على صفحاتها و الخاصة بتجميع وتبادل ونقل بيانات المستخدمين .

 

التعديلات على سياسة الخصوصية

تحتفظ شبكة المصدر بالحق في إجراء تعديلات في بنود سياسة الخصوصية متى تطلب الأمر , دون الحاجة إلى الإعلان عن ذلك حيث يمكن للسادة الزوار متابعة التغييرات دائما على هذه الصفحة سياسة الخصوصية .

 

الاتصال بنا

يسعدنا تلقي اتصالاتكم للإجابة عن أي اسئلة قد تطرأ حول سرية بياناتكم عبر البريد الإليكتروني التالي :

[email protected]